الاثنين، 27 يناير 2014

سيتم الكشف عن هواتف بلاك بيري المصنعة بواسطة Foxcon في معرض MWC

مؤخراً كان قد أعلن عن شراكة ما بين شركتي “بلاك بيري” الشهيرة و “Foxconn” التايوانية لتقوم هذه الأخيرة بتصنيع هواتفها لكن لم يحدد حينها موعداً لذلك , الأنباء الجديدة تتحدث عن الكشف عن أولى هذه الهواتف في المعرض “MWC” الذي سيقام في مدينة برشلونة الإسبانية نهاية الشهر المقبل .

هذا الأمر أكده “تيري جو” رئيس مجلس إدارة الشركة التايوانية بقوله :

” نعمل حالياً مع بلاك بيري لتصميم جهاز جديد , وسنقوم بالكشف عن عدة أجهزة في هذا المعرض  ” .

من المعلوم أن “بلاك بيري” لم يكن لها الكثير من التواجد في المعرض “CES” كما لم تستطع التأثير في النسختين السابقتين لـ “MWC” , فقد يعود تغيير الخطط هذه إلى إلغاء الشركة لمؤتمرها الخاص بالمطورين “BlackBerry Live” .

قبل أن نرى هذه الهواتف الجديدة علينا أن نذكر أنها لن تستهدف بالدرجة الأولى الأسواق الأمريكية و الأوروبية كما في العادة حيث كانت “بلاك بيري” أعلنت سابقاً أنها ستركز بشكل أكبر على السوق الأندونيسية التي مازالت تعتبر موطئ قدم كبير لها , أما فيما يتعلق بالعتاد الصلب لهذه الهواتف فالأمر غير واضح حتى الآن فيما إن كان سيعمل على النظام الأخير “BB10” أو الأقدم “BB OS 7” .

هذا الأقدم شكل أكثر من 75 % من هواتف “بلاك بيري” التي بيعت في الربع الثالث من العام الماضي .

دون شك على الأقل واحد من هذه الهواتف الجديدة سيزود بلوحة مفاتيح كاملة و على حد تعبير “جو” فإن جميع هذه الأجهزة ستكون مميزة و ستتمتع بميزات فنية عالية .

شاركها ! وافد بها غيرك

0 التعليقات:

إرسال تعليق