الخميس، 27 فبراير 2014

سامسونج تستعد للقضاء على المنافسين مع النسخة الراقية من Galaxy S5

على ما يبدو، فإن الشائعات المحيطة بـ Galaxy S5 لن تتوقف في أي وقت قريب على الرغم من أن شركة سامسونج أعلنت بالفعل عن هذا الهاتف الرائد الجديد في المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية. اليوم، وردتنا إشاعة جديدة مثيرة للإهتمام جاء فيها بأن Galaxy S5 الذي تم الإعلان عنه يوم الإثنين الماضي لن يكون الهاتف الرائد لشركة سامسونج في هذا العام. وتكهنت هذه الشائعات بأن الهاتف الرائد لشركة سامسونج لهذا العام سيصل إلينا بعد شهرين من الإعلان الرسمي عن الجيل الثاني من HTC One، وعلى ما يبدو فهذا الهاتف سيكون جزءا من سلسلة هواتف سامسونج الراقية الجديدة.

دعونا نضع هذه الشائعات الجديدة في المنظور. في الواقع، تردد قدوم سلسلة هواتف راقية جديدة من شركة سامسونج في صيف العام الماضي، وقد كانت هذه الشائعات مصدرا للإشاعات التي قالت بأن Galaxy S5 سيأتي بنسختين، ونفس الشيء سنطبق على Galaxy Note 4 في وقت لاحق من هذا العام. وفي الحقيقة، من الممكن أن تكون هذه الشائعات صحيحة بالنظر إلى أنه تم رصد نسختين من Galaxy S5 في بعض إختبارات الأداء، بحيث تم رصد النسخة الأولى مع شاشة Full HD ومع المعالج Snapdragon 801 وهي نفس النسخة التي تم الإعلان عنها يوم الإثنين الماضي، في حين تم رصد النسخة الأخرى مع شاشة Quad HD ومعالج ثماني النواة من فئة Exynos.

اليوم، قامت وسائل الإعلام الكورية بتوضيح تلك التقارير، وقالت هذه المصادر بأن المدراء التنفيذيين في شركة سامسونج ذاهبون بعد قرب إنتهاء فعاليات المؤتمر العالمي للجوال لوضع التوابل إذا جاز التعبير على مجموعة متميزة من الهواتف الذكية الرائدة، والتي يطلق عليها إسم Project F، وسوف تكون النسخة الثانية الغير معلن عنها من Galaxy S5 واحدة من الهواتف الذكية الرائدة التي تنتمي لهذه الفئة. وقد قيل بأن هذه الهواتف ستتميز بمواد معدنية فخمة، وشاشات Quad HD ومعالجات من فئة Exynos، وقد قيل أيضا بأن هذه الهواتف ستأتي بكاميرات خلفية مع تقنية منع الإهتزاز أو ما يعرف بتقنية تثبيت الصورة، وهي التقنية التي تفتقر لها النسخة الحالية من Galaxy S5. وعلى ما يبدو فمن الصعب على الشركة الكورية حجز ملايين القطع النادرة التي سيتم إستخدامها في السلسلة الجديدة من الهواتف الراقية، ولذلك فقد قررت الشركة على ما يبدو إصدار نسخة عادية إذا جاز التعبير من Galaxy S5 التي لن تحقق مبيعات كبيرة قبل أن تقوم بإصدار تلك الهواتف الراقية التي كانت تعمل عليها طيلة الفترة الماضية.

وقد تم تعزيز هذه التقارير من المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin الذي أكد بأن النسخة الراقية من Galaxy S5 لا تزال في الحسبان، وفي نفس الوقت أكد المسرب الآخر Ricciolo بأن سامسونج تنتظر الإعلان عن الجيل الثاني من HTC One في الشهر المقبل، وسيكون لها الكلمة الأخيرة في هذا الموسم مع Galaxy S5 المزود بغطاء معدني ومواصفات تقنية يحلم الجميع بإمتلاكها.

المصدر : الكتروني.نت

شاركها ! وافد بها غيرك

0 التعليقات:

إرسال تعليق